كما تتخيل فلل للبيع في جدة

21/04/2014 20:25

الاختلافات فلل بين ابناء الوطن الواحد

نجدها متواجده بين وطننا العربي  فلل للبيع  شمال الرياض المحتل فكريا فنجد في قارة افريقيا دول عربيه مثل مصر و ليبيا و الجزائر و المغرب و تونس و موريتانيا و جزر القمر و السودان و جنوب السودان و الصومال و نجد في قارة آسيا دول عربيه ايضا معظمها يتواجد في كيان يدعي مجلس التعاون الخليجيشقق للبيع بالاسكندريه الساحره

هذه الدول هي السعوديه و اليمن فيلا للبيع و الامارات و عمان و قطر و الكويت و البحرين و العراق و نجد ايضا بلاد الشام مثل فلسطين و الاردن و سوريا و لبنان فنجدها اثنين و عشرون دولة و لكن ما سبب تواجد الانقسامات التي اصبحت مؤثرة علي الوطن العربي بأكمله .

هل اختلاف الديانات هي السبب فلل ام الاحتلال الصهيوني المتواجد بيننا ام الصراع علي السلطه في كل دولة في وطننا العربي اذا بدأنا بالمشاكل المتواجده في العشر سنوات الاخيرة في الوطن العربي فسنجد دولة من اكبر الدول مثل العراق حدث لها احتلال من الولايات المتحدة الامريكيه.

لكن ما الداعي فيلا للبيع وراء ذلك

 فيوجد في العراق البترول الذي  تريد فلل للبيع في دبي استغلاله امريكا لمصالحها و ايضا بذلك تخدم مصالح الكيان الصهيوني المتواجد بيننا و بالتالي انهزام قوي عظمي في الشرق الاوسط مثل العراق و تنتشر بينها الفتن و زرع الانقسامات بين ابناء العراق الذي كان يحمه صدام حسين.

حيث يتواجد به اطياف ذو اختلافات مثل السنة و الشيعه و نجد ايضا الاكراد و نجد المسيحيين فماذا نفعل اذا نقوم بحرب الفتن التي تشتعل في العراق حتي الآن و نستفيد بالبترول لصالحنا و تحتل العراق عشر سنوات و استقلت العراق منذ عامين و لكن الانقسامات و النزاعات مشتعل بها.

فنجد الاكراد في الشمال يقيمون اقليما فيلا دوبلكس ذو حكما ذاتيا و ليس تحت اسم العراق و نجد انفصالا في كل شيء و نجد اختلافات في الحكم بداعي الديموقراطيه فالاحتجاجات الآن بين الشيعه و السنة علي الحكم و لكن هل ستنتهي هذه الخلافات و النزاعات علي الحكم بسهوله لا أظن ذلك.

بشكل دائم نسمع في وسائل الاعلام انفجارات بسيارات مفخخه و نجد المظاهرات في كثير المدن و بالتالي تم اضعاف العراق و من وراء ذلك اضعاف الوطن العربي هذه الدوله ذو التاريخ العريق و ذو الحضارة العريقه حضارة بلاد الرافدين التي كانت من اكبر الحضارات .

هذا جزء بسيط مما حدث في العراق و فلل للبيع في مصر لكن سنجد ايضا ما حدث في العشر سنين الاخيره في السودان و تقسيمها الفعلي و هي من اكبر الدول العربي في المساحه و يوجد بها البترول فماذا حدث هل اختلاف في الطواءف و الاتجاهات مثل العراق ام هو الاختلاف علي الحكم ام بفعل قوي الاحتلال الفكري و بفعل الاحتلال الصهيوني المتواجد بيننا.

كل هذه الاسباب متواجده و لكن السبب الاقوي فلل للبيع شرق الرياض هو اضعاف الوطن العربي و تفريغ القوي المجمعه لديه التي استخدمتها مصر في حرب اكتوبر 1973 احسن استغلال فالجيران العرب قاموا بامداد مصر بالبترول لشحن الجيش المصري و بالتالي انهزم الكيان الصهيوني و رجعت ارض سيناء الي مصر مرة اخري.

نرجع الي مشكلة فلل السودان

فالظاهر وراء ذلك اقليم في وسط السودان يدعي اقليم دارفور فلل للبيع بالرياض المنتشر به البترول و بالتالي هذا هو فتيل النزاع الذي تم استغلاله ربما يكون ذلك عن حق فتوجد هناك خلافات و لا يوجد اهتمام من النظام او الحكم بحل مشاكلهم و لكنها عقلية المحتل .

نذهب لحل المشاكل هناك و تتدخل القوي الغربيه فلل باعلامها و تصريحاتها و يحدث مشاكل في جنوب السودان و تحدث المظاهرات المستمرة و بداعي الاختلافات و عدم قدرة النظام الحاكم علي لملمة الامور و بالتالي اصبحت رأي عام عالمي و حدث انقسام للسودان و نتج وراء ذلك الاختلافات المستمرة ايضا في السودان حيث المظاهرات المستمرة لاسقاط النظام الذي بسببه أدي الي انقسام جنوب السودان عن دولة السودان و بالتالي يضمن الكيان الصهيوني اضعاف دولة اخري مثل السودان (نستكمل فيما بعد)....