سوق الفلل بأجمل الاماكن

04/05/2014 07:59

تطبيق نظام الاحتراف فلل للبيع في الرياض علي مستوي العالم

 يكون الاكثر انتشارا و رواجا بين اسواق اللاعبين سوق الفلل  حيث نجد اختلافات و فروقات اقتصاديه حيث تعتبر تجارة عالميه يتم من خلالها تحقيق ارباحا فيتم شراء و بيع اندية و فرق رياضيه و يتم شراء و بيع لاعبين و يتم شراء مدربين فما تبقي هو الحد الادني هنا من تحقيق الربحيه في هذا المشروع التجاري.

في الاندية و الفرق الرياضيه علي مستوي العالم و فلل في كافة الالعاب يتم شراء و بيع لاعبين بالتنافس و بالسوق التجاري و علي حسب بورصة اللاعبين التي تزداد كل عام و يتم هذا طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا و بالتراضي بين جميع الاطراف اللاعب و المسئول المندوب عن النادي.

نبدأ بالمنتخبات التي لها سيطرة في الالقاب و البطولات علي مستوي فلل للبيع العالم و علي مستوي كل قارة فنجد في قارة افريقيا نجد اشهر و افضل المنتخبات هي منتخب مصر و كوت ديفوار او ساحل العاج و الكاميرون و نيجيريا و غانا و تونس و المغرب و الجزائر و حديثا توجد دول منافسه في قارة افريقيا.

نجد من بينها دولة فلل للبيع جنوب افريقا

 و انجولا و بوركينا فاسو و زامبيا و توجو و السنغال و لكن سوق الفلل هذا تبعا للتصنيف الدولي بين تلك المنتخبات فنجد تلك المنتخبات تتنافس في بطولات قاريه و عالميه مثل بطولة الامم التابعه لكل قارة و نجد كأس العالم للقارات البطولة الحديثة و نجد البطولة رقم واحد في العالم و هي كأس العالم .

نجد ان كأس العالم يتم تنظيمه كل اربعة اعوام و يتنافس علي ذلك الكأس العقارات 32 منتخبا ممثلين من بين كل دول العالم في القارات الست حيث قارة اوروبا و امريكا الجنوبيه و امريكا الشماليه و افريقيا و آسيا و قارة استراليا و الجزر التابعه لها حيث جزيرة نيوزلاندا و من بين تلك القارات يتم لعب التصفيات من اجل الصعود لتلك البطوله.

كما قلنا مسبقا أفضل المنتخبات بين كل قارة و بدأنا بقارة افريقيا و ذكرنا فلل للبيع افضل المنتخبات بها حيث الافضل فيها طبقا للصعود في كأس العالم و اللعب به و الصعود لبطولة الامم الافريقيه و اللعب بها و تلك المنتخبات تصعد بشكل دائم الي بطولة كأس العالم و بطولة الامم الافريقيه .

من بين المنتخبات التي فازت ببطولة الامم الافريقيه و افضلها منتخب مصر الفئز الاكبر بها حيث فاز بها ست مرات و منتخب غانا الفائز بها اربعة مرات و منتخب الكاميرون الفائز بها 4 مرات ثم يتم من بعد ذلك منتخبات نيجيريا و تونس و الجزائر و السنغال و المغرب و فازوا بها ما بين بطولة او بطولتين.

نأتي لصعود فلل تلك المنتخبات الي كأس العالم
 

حيث الاكثر صعودا الكاميرون و نيجيريا و تونس و غانا و يأتي من بعد ذلك سوق الفلل المنتخبات التي صعدت مرة او مرتين تناوبا في كل مرة و لكن حظوظهم غير وفيرة بل معدومه للفوز بكأس العالم بالتأكيد هذا ليس مستحيل و لكن بالمقارنة للمنتخبات المتنافسه معهم في تلك البطولة .

نأتي لتنظيم اي بطولة علي مستوي العالم حيث يكون ذلك بالافضل فلل للبيع في الرياض تسويقيا و اعلانيا و الافضل في الاستادات و تجهيزاتها و الدول الاكثر امانا لاستضافة المتفرجين و المتابعين لمنتخباتهم من بين كل دول العالم و نجد ان يتم ذلك بنظام القرعه و يتم اختيار الدولة ذو الاستعداد الجيد و الافضل علي حسب البطولة.

نعود مرة أخري الي روابط الاولتراس التي ذاع صيتها في الارجنيتن و البرازيل و في قارة اوروبا حيث صربيا و ايطاليا و اسبانيا و المانيا و تركيا و تلك الدول يتم تشجيع الكرة بها بجنون مبالغ فيه حيث تكلمنا عن قارة امريكا الجنوبيه سنتحدث الآن عن قارة اوروبا و نقارن في طرق التشجيع و التعصب للفرق الرياضيه .

في الغالب نجد ان روابط الاولتراس تلك تتنافس في الانديه و الفرق و فلل للبيع ليس علي مستوي المنتخبات و نجدها في جميع الالعاب الرياضيه ذو الافضل و الاكثر رواجا علي مستوي العالم و يتم مقارنة ذلك بدرجة التعصب الشديد التي لا نريدها في ملاعبها نظرا لمدي الخطورة.